سياسة

الوطنية للانتخابات: إلغاء ساعة الراحة بالاستفتاء على الدستور بسبب “كثافة التصويت”

قررت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، إلغاء ساعة الراحة المحددة من الثالثة وحتى الرابعة عصرا، بسبب اقبال الناخبين على اللجان الانتخابية للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، إن الهيئة كانت أصدرت من قبل قرارا بتحديد ساعة الراحة من الثالثة وحتى الرباعة عصرا، والتي يتوقف التصويت خلالها، ولكن نظرا لكثافة التصويت قررت الهيئة إلغائها حتى يتمكن الناخبين من ممارسة حقهم الدستوري.

 

اظهر المزيد

أخبار ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى