“أمان” تقدم خدمة السحب و الإيداع من خلال فودافون كاش

اقتصاد مصر

أعلنت شركة “ماستركارد” وشركة “فودافون” وشركة “أمان” للدفع الإلكتروني عن شراكة جديدة بينهما، وقامت ماستركارد بإضافة خدمات شركة أمان إلى منظومة الدفع عن طريق الهواتف المحمولة من خلال فودافون كاش.

وبحسب بيان صادر من شركة أمان، تُعد الشراكة الجديدة نموذجاً يحتذى به للتعاون التكنولوجي المطلوب لتلبية احتياجات المستخدمين حيث بلغ عدد المتعاملين بهذه الخدمة على نظام ماستركارد حوالي 8 مليون مواطن كما ارتفع عدد عمليات الدفع والتحويل بصورة ملحوظة مع بداية هذا العام.

قال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني: “تمثل شراكتنا مع ماستركارد وفودافون مصر خطوة هامة لتعزيز تواجد أمان في السوق المحلي في مجال الدفع الإلكتروني”.

وأضاف: “كما يُعد هذا التعاون أولى خطوات الشركة نحو اقتحام قطاع تحويل الأموال عبر المحافظ الإلكترونية”.

وأوضح وهبي أن شركة أمان تضع هذه الأهداف على رأس أولوياتها وتسعى من خلال منافذها وفروعها المنتشرة بكافة المحافظات لزيادة نسبة المتعاملين عبر أنظمة الدفع الإلكتروني المختلفة للقيام بالعديد من المعامالات مثل تحصيل الفواتير واستقبال التحويلات والخدمات الأخرى بطريقة سهلة للمواطن وبعيدة  تماما عن تداول الكاش.

وقال ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر قائلا: “نحن سعداء بتوقيع تلك الاتفاقية التي تهدف إلى تطوير الخدمات التي نقدمها لعملاء فودافون وتلبية احتياجاتهم وهو ما تسعى إليه فودافون باستمرار من خلال تعاونها مع شركائها في النجاح مثل شركة “أمان” وشركة “ماستركارد”.”

وأضاف أن فودافون تسعى دائما لتوقيع العديد من الشراكات وإطلاق المبادرات الخدمات التي تتواكب مع خطة التحول الرقمي، وتعزز تحقيق الشمول المالي في مصر ، مما سيحدث نقلة حقيقية فى الخدمات المقدمة لعملاء فودافون، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار المالي والتنمية المستدامة.

وقال محمد عاصم مدير شركة ماستركارد مصر إن الشركة ملتزمة بمواصلة تطوير وزيادة المتعاملين عبر منظومة الدفع الرقمي واستمرار تقديم خدمات إلكترونية جديدة تسهل حياة المواطنين وتساعد على تحقيق المزيد من الشمول المالي.

وتابع: “لذلك تُعد إضافة خدمات أمان إضافة جديدة تساعد شراكئنا من البنوك وشركات المحمول في التوسع في إصدار خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول للمزيد من عملائهم”.

وأضاف عاصم: “إننا سعداء للغاية لتوقيع هذه الشراكة ونود أن نهنئ شركة أمان وفودافون على إطلاق خدمة السحب والإيداع من خلال منافذ شركة أمان ونتطلع لإطلاق المزيد من خدمات الدفع الإلكتروني قريبا.”