اقتصاد كليعام

مدبولي: عجلة الاقتصاد لم تتوقف عن الدوران خلال أزمة كورونا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة عملت على محورين خلال أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، لافتًا إلى أن المحور الأول هو الحفاظ على صحة المواطن.

وأضاف خلال افتتاح السيسي عدد من المشروعات، أنه “بالتوازي لم تتوقف عجلة الاقتصاد عن الدوران.. والغلق الكامل، ثبت أنه لم يؤد بالنتيجة المرجوة”.

و أوضح أن الدولة ضخت أكثر من 10 مليارات جنيه لقطاع الصحة، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، لافتًا إلى تقديم مجموعة من التحفيزات للطاقم الطبي.

وتابع قائلًا: “تم النظر للأطقم الطبية، وكيفية دعم الأفراد في مواجهة الفيروس، إضافة إلى زيادة بدل المهن الطبية، وتعيين عدد كبير من الأطباء في المعاهد والمستشفيات”.

ولفت إلى أن المواطن لم يشعر بنقص السلع التموينية لأن المصانع لم تتوقف»، مشيرًا إلى ضخ أجور بقيمة 34 مليار لزيادة دخل الموظفين.

 

اظهر المزيد

أخبار ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى