
ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين، لتسجل أعلى مستوى لها منذ فبراير 2013.
ووفقا لوكالة “بلومبرج” الأمريكية، صعد الذهب في المعاملات الفورية 2.2% لتسجل الأوقية “الأونصة” 1679 دولار؛ وسط قلق متزايد من أن فيروس كورونا سيضر بالنمو العالمي.
وفي الأسبوع الماضي، صعد الذهب 3.8%؛ مع سعي المستثمرين إلى ملاذ أمن بعد تصاعد المخاوف من الفيروسات.




