تامر مرسى رئيساً لشركة إعلام المصريين بعد استقالة أسامة الشيخ

قبلت داليا خورشيد رئيس مجلس إدارة شركة إيجل كابيتال المالكة لمجموعة إعلام المصريين، استقالة أسامة الشيخ رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، وتعيين تامر مرسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خلفا له.

و بحسب موقع إخبارية محلية تقدم الشيخ بالاستقالة لأسباب شخصية. وقال في تصريحات لموقع مصراوي: “اشتريت راحتي وصحتي، ومش مرتاح خالص، ومفيش خلافات مع الإدارة الجديدة لأنني جيت معاها”.

ووفقاً لبيان صادر من شركة إيجل كابيتال، قدمت خورشيد جزيل له علي مجهوداته خلال الفترة السابقة التي عمل بها كرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والتي كان لها مردودا إيجابيا على أداء المجموعة، متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية. وسوف يتم الاستفادة من خبراته في مجال الإعلام في الفترة القادمة.

وقالت خورشيد، إن اختيار تامر مرسي ليرأس إدارة مجموعة إعلام المصريين قائم على خبرته المتميزة في مجال صناعة وإدارة الإعلام على مدار أكثر من خمسة عشرون عاما حقق في خلالها نجاحات متميزة من خلال مجموعة شركات سينرجي للإنتاج الفني والدعاية والإعلان، مرحبة بانضمامه وتتمني له كل التوفيق في الاستمرار في تحقيق التطوير في الصناعة الإعلامية من اجل خدمة المجتمع ومن اجل تحقيق تطلعات المساهمين لاستكمال مسيرة التطوير بالمجموعة.

ومن جانبه، أعرب تامر مرسي عن اعتزازه بهذه الثقة وعن إصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة.