نفى المركز الاعلامي لمجلس الوزراء، تراجع الاستثمارات الأجنبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وقال المركز إنه تواصل مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، التي نفت تلك الأنباء.
وقالت شركة العاصمة الإدارية إن الاستثمارات الأجنبية في العاصمة الإدارية تشهد إقبالاً ملحوظاً، ومعدلات الاستثمار تسير وفقا لما تم التخطيط له.
وأهابت شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره، وعدم الالتفات للأخبار مجهولة المصدر التي تسعى للنيل من ثقة المواطنين في أحد المشاريع القومية العملاقة.




