
قال أحمد الأنصار محافظ سوهاج، إنه وجه بتشكيل فرق من المرور والتموين ومجلس المدن للمرور على محطات الوقود في نطاق المحافظة ومتابعة التزامهم بالتسعيرة الجديدة، والمرور على المواقف لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة في تعريفة المواصلات.
وأضاف في بيان له، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تتابع انضباط حركة السير بالمحافظة، ومدى التزام محطات الوقود بالتسعيرة الجديدة، ومواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود.
وذكر البيان أن المحافظ سيعتمد بعد قليل التعريفة الجديدة لجميع وسائل النقل والمواصلات بعد ارتفاع أسعار الوقود.




