عام

رئيس الوزراء يصدر قراراً باعتبار مشروع محطة رفع الصرف الصحى بأبو الغيط من أعمال المنفعة العامة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن يعتبر من أعمال المنفعة العامة مشروع إقامة محطة رفع الصرف الصحى بناحية أبو الغيط – مركز القناطر الخيرية – محافظة القليوبية، والواقعة بالقطع أرقام 195 من 185 من 31 كدستر بحوض العرب نمرة 17، بمسطح (20س،5 ط)، وذلك لصالح الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى.

وتعني مشروعات المنفعة العامة أن الأراضي الواقعة ضمن نطاق المشروع المخطط له تخضع لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1990 بشأن نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة.

اظهر المزيد

أخبار ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى