الاتحاد الوطني-مصر يفتتح 4 فروع جديدة الأسبوع الماضي

من: اقتصاد مصر

افتتح بنك الاتحاد الوطنى مصر 4 فرع جديده له فى  ميت غمر بالدقهلية وبني سويف وقنا ومصر الجديدة، ليصل عدد فروع البنك نحو 47 فرعا.

وقال البنك فى بيان له، إن ذلك يأتي في إطار خطة التوسع الاستراتيجية بهدف تيسير وصول الخدمات المصرفية المختلفة إلى العملاء و تلبية احتياجاتهم المتزايدة في مختلف المحافظات و خاصة بصعيد مصر سواءً كانت خدمات التجزئة المصرفية للأفراد أو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف:  “البنك حريص على تواجد كوادر مصرفية متميزة بكافة فروعه قادرة على تقديم أعلى درجات الخدمة لعملاء البنك و تطبيق أحدث النظم المصرفية و إتاحة كافة الخدمات بأعلى جودة، و بذلك  يصبح عدد فروع البنك 47 فرعاً”.

وذكر أن افتتاح الأفرع يأتي نحو دعم الشمول المالى و التسهيل على العملاء و الوصول إليهم بشكل أفضل و سرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية بما يتيح لهم أقصى استفادة من خدمات البنك؛ ويعطي دفعة قوية للاقتصاد المصرى و يحقق انتعاشاً لقطاع البنوك بوجه عام.

وذكر أنه لا تقتصر الخطة التوسعية للبنك على افتتاح فروع جديدة فقط وينصب اهتمام بنك الاتحاد الوطني أيضاً على طرح منتجات تنافسية تناسب جميع فئات المجتمع، وتقديم خدمات مالية  من خلال أجهزة الصراف الآلي المنتشرة على نطاق واسع والخدمات المصرفية المقدمة على مدار الساعة عبر الهاتف من خلال مركز خدمة العملاء ومن خلال موقع الإنترنت البنكي الخاص بالبنك الذى يقوم بتوفير خدمات و حلول مصرفية عبر الإنترنت لتتناسب مع تطلعات العملاء.


وأشار بنك الاتحاد الوطنى إلى أنه يوفر خدمة  UNB-First و التي تشمل الخدمات المصرفية الخاصة بكبار العملاء.