علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تخوف البعض من التركيز في المشروعات التنموية على العواصم الرئيسية.
وقال «السيسي»، خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، صباح الأحد، «إحنا مش سايبين حاجة في مصر مش بنشتغل فيها في كل القطاعات».
وأضاف أن الدولة تستهدف تطوير القرى الأكثر احتياجًا، من خلال تنفيذ مشروعات متكاملة في جميع القطاعات.
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأحد، افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى، بحضور الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.




