
قال المجلس التصديري للصناعات الغذائية يوم الثلاثاء إن صادرات الغذاء زادت 2.2% في النصف الأول من العام لتبلغ 1.8 مليار دولار.
وأسهمت صادرات الصناعات الغذائية بنحو 14% من إجمالي الصادرات المصرية غير البترولية في النصف الأول من 2020، وفقا لبيان أصدره المجلس.
وأوضح أن الصادرات إلى الدول العربية شكلت 55% من إجمالي الصادرات الغذائية لتلك الفترة وبقيمة بلغت 983 مليون دولار.
(رويترز)




