
نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأخبار التي تداولاتها مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تقليص الإنفاق الحكومي على قطاع الصحة خلال العام المالي 2020/2021.
حيث تواصل المركز مع وزارة المالية التي نفت تلك الانباء موضحة ان موازنة العام المالي 2020/2021 شهدت زيادة في مخططات قطاع الصحة بحوالي 47% لتصل إلى نحو 175.6 مليار جنيه في موازنة 2019/2020.
وياتي ذلك في إطار حرص الدولة على دعم ذلك القطاع الحيوي خاصة في ظل جائحة “كورونا”




