اقتصاد كليصحة

“المالية” تنفي تقليص الإنفاق الحكومي على قطاع الصحة في العام المالي الجاري

نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأخبار التي تداولاتها مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تقليص الإنفاق الحكومي على قطاع الصحة خلال العام المالي 2020/2021.

حيث تواصل المركز مع وزارة المالية التي نفت تلك الانباء موضحة ان موازنة العام المالي 2020/2021 شهدت زيادة في مخططات قطاع الصحة بحوالي 47% لتصل إلى نحو 175.6 مليار جنيه في موازنة 2019/2020.

وياتي ذلك في إطار حرص الدولة على دعم ذلك القطاع الحيوي خاصة في ظل جائحة “كورونا”

اظهر المزيد

أخبار ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى