“السيسي” يبحث مع ولي عهد أبوظبي الجهود المشتركة لمكافحة كورونا

بحث الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، العلاقات بين البلدين والجهود المشتركة في مكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد.

وكتب الرئيس السيسي عبر فيسبوك:”تشرفت مساء اليوم بالحديث مع اخي وصديقي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي… وكعادتنا دائما تبادلنا وجهات النظر بشأن تطورات الأحداث في منطقتنا والعالم وكذلك جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا وسبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الطبية في البلدين… كما تناول الحديث دعم وتعزيز العلاقات الاستراتيجية الأبدية بين البلدين.. حفظ الله شعبي البلدين الشقيقين”.

وقال ولي عهد أبو ظبي عبر تويتر، إنه بحث مع الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، العلاقات المشتركة بين البلدين والجهود المشتركة في مكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد.

وكتب بن زايد: “بحثت مع أخي عبدالفتاح السيسي رئيس مصر الشقيقة.. العلاقات الأخوية الراسخة وسبل تعزيزها وأهم القضايا والتطورات الحالية وبشكل خاص الجهود المشتركة في مكافحة انتشار فيروس كورونا وآليات التعاون والتنسيق الثنائي لوقف انتشاره واحتواء تداعياته.. حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه”.