مصر للطيران تسير رحلات لنقل المصريين العالقين بالمملكة العربية السعودية

بالإشارة إلي القرار الصادر من الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية بتعليق السماح بسفر المواطنين والمقيمين ببعض الدول وكذا منع دخول القادمين من أي من مطارات هذه الدول إلي أي من مطارات المملكة العربية السعودية أو من كان في أحد تلك الدول خلال 14 يوم السابقة لقدومه ومن بينها جمهورية مصر العربية و كذا ايقاف الرحلات الجوية معها وذلك في إطار التدابير اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي ضوء هذا القرار قررت الشركة الوطنية مصرللطيران تسيير رحلات جوية لنقل المصريين العالقين بالمملكة العربية السعودية بداية من يوم 9 مارس حتي 24 مارس بواقع رحلتين يومياً من جدة إلي القاهرة وكذا رحلة يومياً من المدينة إلي القاهرة بالإضافة إلى بعض الرحلات من الرياض والدمام و القصيم وأبها إلي القاهرة.

وترجو مصر للطيران من المصريين العالقين بالمملكة السعودية الراغبين في العودة إلي جمهورية مصر العربية بالإتصال بمركز الخدمة التليفونية علي رقم 090070000 أو 1717 من أي خط موبايل أو التنسيق مع خلال مكاتب مصر للطيران المنتشرة داخل المملكة أو وكلاء السياحة لحجز تذاكر العودة.

ومن جانبها تقوم الخطوط الجوية السعودية بتسيير رحلات جوية لنقل المواطنين حاملي الجنسية السعودية العالقين بجمهورية مصر العربية إلي المملكلة العربية السعودية.