مصر للطيران تعفي عملاءها من رسوم تغيير التذاكر طوال شهر مارس

قررت شركة مصر للطيران إعفاء الركاب على جميع رحلاتها الدولية من أي رسوم تتعلق بالتغيير سواء إذا كان التغيير لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى؛ وذلك في ضوء المستجدات الأخيرة من فرض بعض الدول قيودًا على إجراءات السفر تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقالت الشركة في بيان لها، إن الإعفاءات تشمل التذكرة المصدرة من أمس السبت وحتى نهاية مارس الجاري، وبغض النظر عن تاريخ السفر.

وأضافت أن الإعفاء يشمل رسوم التغيير فقط مع تحصيل كافة الضرائب و فروق الأسعار إن وجدت، ويطبق فقط على تذاكر الأفراد ولا يشمل التذاكر المُصدرة ضمن مجموعات.

وذكرت أنه يُسمح للركاب تغيير رحلاتهم لأي موعد يرغبون به لأقصى مدة تسمح بها كل من شروط السعر و نظام الحجز، وأنه في حال طلب العميل الاسترداد يتم تطبيق شروط الاسترداد كاملة .

وأشارت مصر للطيران إلى أنه يسمح بتحويل كامل قيمة التذكرة في صورة قسيمة إلكترونية للعملاء صالحة للإستخدام في استخراج تذاكر أخرى.

وأوضحت أنه في حال رغبة الركاب في تغيير تذاكرهم المُصدرة قبل 7 مارس الجاري، يسمح بإعفائهم من رسوم التغيير مرة واحدة فقط، وذلك للسفر في موعد أقصاه 30 أبريل المقبل مع تحصيل كافة الضرائب و فروق السعر.