“فولكس فاجن” تخطط لتعديل العلامة التجارية لهذا السبب

قالت وكالة بلومبرج إن فولكس فاجن الألمانية تخطط لتعديل شعار العلامة التجارية VW، والذى يعود تصميمه إلى عام 2012، فى إطار استعداداتها لعصر السيارات الكهربائية.

وأشار تقرير بلومبرج إلى أن فولكس فاجن تسعى إلى تحسين صورتها العالمية، والملطخة بقضية الغش فى قياس معدلات انبعاث العادم فى سياراتها التى تعمل بمحركات ديزل، والتى تم الكشف عنها نهاية 2015.

وتوقعت بلومبرج أن يتم الكشف عن الشعار الجديد لشركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن العام المقبل، حسبما أعلن يوخين سينجبيهل، أحد كبار مسئولى التسويق بالشركة، فى مؤتمر صحفى عقد فى برلين.

وقال سينجبيهل إن العلامة التجارية ليست بحالة جيدة مقارنة بالسنوات السابقة فقد فقدت جاذبيتها ليست فقط بسبب فضيحة الديزل، وإنما فى ظل سعى الشركة لوضع البصمة الألمانية بصورة مبالغ فيها.

وتسعى شركة السيارات العملاقة المكونة من 12 علامة تجارية إلى تجاوز أزمة الديزل في ظل الرئيس التنفيذي الجديد هيربرت دييس الذي تولى مهامه يوم الجمعة الماضية.

ويتوقع أن تبدأ فولكس فاجن تقديم نماذجها وسياراتها الكهربائية والتى من بينها موديل I.D هاتش باك بحلول 2020، على ان يتم مستقبلًا تقديم سيارات تنتمى لفئة الدفع الرباعى، والمينى فان، والسيدان.