“السيسي” يلتقي مسئولي شركة بكتل الأمريكية على هامش “إيجيبس 2020”

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم علي هامش “مؤتمر مصر الدولي للبترول إيجيبس 2020” مع رئيس مجلس إدارة شركة بكتل الأمريكية بريندان بكتل، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أعرب عن تقديره لنشاط الشركة العالمية في مصر وللتعاون القائم معها، مؤكدًا حرص مصر على الاستفادة من خبرات الشركة ليس فقط في قطاع البترول والغاز، وإنما ايضاً في قطاع النقل والتشييد في ضوء المشروعات التنموية الكبري الجارية في ربوع مصر، وكذلك في مجال معالجة وتحلية المياه الذي يمثل أحد المجالات ذات الأولوية الحيوية في إطار استراتيجية الدولة لحسن إدارة وتعظيم مواردها المائية.

وقد اوضح رئيس شركة بكتل ان هناك طموح كبير لدى الشركة لزيادة نشاط ومشروعاتها فى مصر، مشيرا إلى مشروع مجمع البتروكيماويات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الجاري التعاقد بشأنه مع وزارة البترول.

كما وجه بكتل التهنئة والتقدير للرئيس علي ما لمسه شخصيًا تجاه الجهود الكبيرة للدولة المصرية خلال الأعوام الماضية والتي انعكست علي كافة المجالات في مصر خاصة التنموية والاقتصادية، وكذلك البنية التحتية التي تتيح فرص واعدة للاستثمار، وكذلك توطين الصناعات وفق توجهات الدولة المصرية.