السيسي يفتتح 13 مشروعاً للطرق والكباري

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوم الاثنين، عدد من مشروعات الطرق والكباري الجديدة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

قال اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى في تصريحات صحفية، إن الرئيس السيسي سيفتتح 13 مشروعًا جديدًا ، انتهت الهيئة من تنفيذها، بالتعاون مع وزارة النقل.

وأضاف أن الرئيس سيفتتح عددًا من مشروعات الطرق والكباري الجديدة، بالإضافة إلى مشروعات الإسكان الاجتماعى بمدينة العاشر من رمضان، وكوبري الفنجري، المخطط استكماله ليكون محورًا عرضيًا رئيسيًا للربط بين محور روض الفرج غربًا، ومحور المشير في التجمع الخامس شرقًا.

وذكر ترك أن التكلفة الإجمالية للمشروعات تصل إلى 8 مليارات و400 مليون جنيه، وأن المشروعات الجديدة تشمل 7 كباري وأنفاق على طريق السويس، وقد تم إطلاق اسم المهندس سليمان متولي، وزير النقل الأسبق، على كوبري العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى إطلاق اسم فؤاد عبدالعزيز، رئيس الهيئة الأسبق، على كوبري بمدخل مدينة السويس.

وأشار إلى أنه قد تم الانتهاء من القوس الشمالي الشرقي، الذي يتضمن 26 كوبري ونفق، بتكلفة إجمالية 4 مليارات جنيه، وسيتم افتتاح كباري دمنهور والتوفيقية ومرغم، كما يجري حاليًا تنفيذ كوبري استكمالًا للطريق الدائري الأوسطي لنقل الحركة بين المجتمعات العمرانية بأكلمها بدءًا من المدن الجديدة في الشروق والتجمع الخامس مرورًا بوادي حوف ونهر النيل، وصولًا إلى مدينة 6 أكتوبر.

المؤشرات الاقتصادية
أسعار الذهب
سعر صرف الدولار
أسعار الاسهم
وظائف البنوك
منتجات البنوك