طائرة الأحلام السادسة والأخيرة وصلت القاهرة للانضمام لأسطول مصر للطيران

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي ، اليوم الأربعاء طائرة الأحلام السادسة والأخيرة من طراز البوينج Dreamliner B787-9، قادمة من مصنع ايفيريت بمدينة سياتل الأمريكية، لتنضم رسميا إلى أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن صفقة شراء 6 طائرات من بوينج.

وذكر بيان لمصر للطيران، أن الطائرة الدريملاينر كانت قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي وعلى متنها وفد من مصر للطيران، الذي تسلم الطائرة من مدينة واشنطن، بعد إنهاء الاختبارات النهائية الخاصة بالطائرة، وحرصت سلطات مطار القاهرة على استقبال طائرة مصر للطيران الجديدة برش المياه على الطائرة، وفقا للتقاليد المتعارف عليها في الطيران.

وكانت مصر للطيران قد احتفلت مع شركة بوينج بمدينة سياتل الأمريكية بإنهاء إجراءات تسليم مصر للطيران الطائرة السادسة والأخيرة من طراز البوينج Dreamliner B787-9.

وأعلنت شركة بوينج تطلعها إلى مزيد من التعاون الفعال مع مصر للطيران كونها من اكبر واعرق الشركات في هذه المنطقة على مدار الفترة القادمة، خاصة وأن الشركة حاليا تتسلم طائرات جديدة في إطار خطتها لتحديث الأسطول حيث تعد مصر للطيران من أهم العملاء لدى شركة بوينج.

يذكر أن طائرة بوينج دريملاينر B787-9 Dreamliner هي أحدث الطرازات العالمية التي انضمت لأسطول مصرللطيران مؤخرا وتتسع إلى 309 مقعدًا بواقع 30 مقعدًا ماسيًا على متن درجة رجال الأعمال، 279 مقعدًا على متن الدرجة السياحية، وهي مزودة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية وأحدث التقنيات التي تلبي احتياجات عملائها من المسافرين.

 

أ ش أ