“التمثيل التجاري” يوفر 39 فرصة تصديرية لمنتجات مصرية

قال مكتب التمثيل التجاري في الخارج، إنه نجح في توفير 39 فرصة لتصدير المنتجات المصرية في عدد من الأسواق المهمة حول العالم وتحديدا في كل من ماليزيا والمملكة المتحدة وإندونيسيا والمغرب وجنوب أفريقيا ولبنان وإيطاليا.

وذكر في بيان له أن المكتب التجاري في ماليزيا استطاع الاتفاق مع عدد من الشركات الماليزية لاستيراد الأعشاب والتوابل المصرية وذلك لتوريد ثلاث حاويات بشكل مبدئي على أن تكون ذات جودة عالية مع توافر علامة الحلال معتمدة رسميًا من هيئة المواصفات والجودة المصرية.

وأضاف أن اتصالات مكتب التمثيل التجاري في لاهاي استفرت عن توفير 3 فرص تصديرية، وطلبت عدد من الشركات الهولندية استيراد 5 إلى 10 حاويات مطابقة للمواصفات الدولية ومعبئة في صناديق كرتون زنة 15 كجم من منتج البطاطا الحلوة.

وأوضح البيان أن مكتب التمثيل التجاري في الرباط نجح في توفير فرصتين لتوريد سخانات كهربائية للسوق المغربية، كما استطاع مكتب التمثيل التجاري في لندن توفير 3 فرص تصدير غزل فسكوزي أسود وملابس نسائية للسباحة وغزل قطن مصبوغ لتصنيع ملابس مدارس وسباح .

وتابع: “نجح أيضا مكتب التمثيل التجاري في بريتوريا في توفير فرصة تصديرية لتوريد 35 ألف طن شهريا من الديزل، كما تمكن مكتب بيروت من توفير 3 فرص تصديرية إلى لبنان من المانجو والخرشوف المعلب، وفي اندونيسيا أحرز المكتب التجاري في جاكارتا فرصة تصدير تمور نصف مجفف، كما توصل المكتب التجاري في ميلانو لفرصة تصديرية لتوريد فراولة مجمدة من 10 إلى 20 كونتينر في السنة إلى إيطاليا”.

المؤشرات الاقتصادية
أسعار الذهب
سعر صرف الدولار
أسعار الاسهم
أخبار العقارات
وظائف البنوك
منتجات البنوك