“المصرية للاتصالات” تتفق مع “CNE” على إتاحة خدمات التلفزيون عبر الإنترنت

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية “CNE”؛ لإتاحة خدمات البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV) لعملاء المصرية للاتصالات بالتعاون مع مقدمي خدمات المحتوى.

وقالت المصرية للاتصالات في بيان لها، إنه بموجب الاتفاق سوف تقوم المصرية للاتصالات بتقديم محتوى مرئي وقنوات تليفزيونية متميزة ومختارة لعملائها داخل السوق المصري بطريقة تفاعلية وبأعلى مستوى من الكفاءة والجودة اعتمادا على تقنية “IPTV”، وذلك ضمن باقات مختلفة تتناسب مع كافة شرائح العملاء وتغطي العديد من المجالات مثل الترفيه، والرياضة، والمسلسلات، والأفلام، والأطفال، وغيرها من خدمات المحتوى المرئي.

وقال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الاتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية يساهم في تقديم أفضل تجربة وأحدث خدمات لعملاء الشركة.

وأضاف أن خدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت تتطلب شبكات متطورة وسرعات إنترنت عالية وما قامت به المصرية للاتصالات مؤخرا من رفع كفاءة الشبكات وإحداث نقلة حقيقية في خدمات الإنترنت داخل السوق المصري قد ساهم بشكل كبير في تمكين الشركة من تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (الصوت-البيانات-المحتوى المرئي) والرباعية (الصوت – البيانات – المحتوى المرئي – المحمول).

وذكر أن المصرية للاتصالات مستمرة في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق تطلعاتهم اعتمادا على أحدث التقنيات العالمية.

وأشار إلى أن الشركة تتمتع بتقنيات متطورة ومبتكرة وخبرات كبيرة في مجالات التشفير والتوزيع وإدارة الاشتراكات باستخدام أحدث الأنظمة المتاحة عالميا، إلى جانب امتلاكها لحقوق التشفير والتوزيع لعدد كبير ومتنوع من خدمات التلفزيون المدفوع في المنطقة.