بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل بنك في المعاملات المصرفية الدولية لعام 2019

(بيان)

أعلنت مجلة “International Finance” عن حصول بنك القاهرة على لقب “أفضل بنك في المعاملات المصرفية الدولية لعام 2019، وهي الجائزة التي تمنحها المؤسسة في مجالات عديدة على المستوى العالمي للبنوك ومؤسسات القطاع المالي.

وتعليقاً على حصول البنك على تلك الجائزة، أعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة عن اعتزازه بحصول البنك على تلك الجائزة بما يعكس ما حققته خطة التطوير المتكاملة التي انتهجها البنك منذ بداية عام 2019 والتى جاء فى مقدمتها استحداث إدارات جديدة لرفع كفاءة العمل وتقديم أفضل الخدمات المصرفية التنافسية للعملاء.

وتابع فايد أنه تم إنشاء قطاع المعاملات المصرفية الدولية “GTB” من أجل طرح حلول مصرفية مبتكرة لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات فى مجال إدارة السيولة والتدفقات النقدية وتمويل العمليات التجارية الخارجية، وخدمات الأوراق المالية، والحلول الرقمية.

وأضاف أن بنك القاهرة يعد من أوائل البنوك المحلية التي تقدم تلك الخدمة المتخصصة والتي تقدم بشكل مركز وواسع في كافة البنوك العالمية وهو ما يعكس اهتمام إدارة البنك الحالية بتقديم أحدث الحلول المصرفية إلى عملاء البنك بالمعايير العالمية الحديثة والتي تأتي على رأس أولوياتها.

وقال عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة إن تلك الجائزة تعد ثماراً للنجاح الذي حققه هذا القطاع من خلال الحلول المصرفية المبتكرة التي تم تقديمها في مجالات التدفقات والسيولة النقدية، التجارة الخارجية وخدمات الأوراق المالية والحلول الرقمية وهو ما كان له أثر في زيادة نمو حجم الأعمال لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات.

وذكر أسامه النجار رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية أنه من المتوقع أن يشهد قطاع المعاملات المصرفية الدولية مزيداُ من التطور والنجاح خلال الفترة المقبلة خاصة مع تدشين خدمات الإنترنت البنكي للشركات والمقرر انطلاقه خلال النصف الثاني من العام الجاري.

المؤشرات الاقتصادية
أسعار الذهب
سعر صرف الدولار
أسعار الاسهم
أخبار العقارات
وظائف البنوك
منتجات البنوك