افتتاح فندق شتيجنبرجر بيراميدز بمنطقة الأهرامات.. صور

افتتح هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، فندق “شتيجنبرجر بيراميدز” المملوك لشركة التعمير السياحي التي تمتلك معظم أسهمها شركة إيجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك بعد أعمال التطوير.

وبحسب بيان صادر من الوزارة، يقع الفندق (مستوى 5 نجوم) بموقع متميز في محافظة الجيزة على رأس مثلث يضم الأهرامات والمتحف المصري الكبير – المنتظر افتتاحه- والذي يقع في الجهة المقابلة للفندق مباشرة.

وقال وزير قطاع الأعمال إن الفندق يقع بموقع متميز وفريد من نوعه، “مشيدا بمستوى وشكل التطوير الذي شهده الفندق وموجها الشكر لكافة القائمين على التطوير والجهود المبذولة”.

وأضاف أن الوزارة حريصة على تنمية وتطوير المنشآت السياحية والفنادق التابعة للوزارة المتنوعة في درجاتها الفندقية، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح فندق اللسان برأس البر خلال الأيام المقبلة.

ووفقا للبيان، يضم الفندق 132 غرفة وجناح بالمبنى الرئيسي – شملهم التطوير- و172 شاليه متنوع، وعدد 2 حمام سباحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم وقاعات الاجتماعات والحفلات. وكان قد تم توقيع عقد إدارة الفندق من قبل شركة شتايجنبرجر الألمانية العالمية منذ عام 2017.

Image may contain: sky and outdoorImage may contain: 3 people, people standing, suit and outdoorImage may contain: sky, pool, cloud, tree, plant, outdoor and natureImage may contain: one or more people