رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع المعهد القومي للأورام الجديد

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع إنشاء المعهد القومي للأورام الجديد “مستشفى 500500″، بحضور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وهالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ومحمد لطيف، أمين عام المجلس الاعلى للجامعات، وحاتم أبو القاسم، عميد معهد الأورام، وحسام عبدالغفار، أمين المجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية، ومنصور عامر، رجل الأعمال وعضو مجلس أمناء “مؤسسة 500 500”.

وخلال الاجتماع تم استعراض الموقف التنفيذى لأعمال إنشاء المعهد القومى للأورام الجديد، وموقف تمويل أعمال الإنشاء، ووجه مدبولى الشكر للمجتمع المدنى، والمتبرعين على إسهاماتهم المهمة في بناء هذا الصرح الطبي الذى من المقرر أن يقدم خدمة طبية مجانية متميزة لمرضى الأورام فى مصر، مشيراً إلى أن المشروع يعتمد فى تنفيذه على تبرعات ومساهمات المواطنين ورجال الأعمال، وغيرهم.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أن مشروع “مستشفى 500 500″، يعتبر من المشروعات المهمة التى يتم تنفيذها بالتعاون مع المجتمع المدنى، بما يسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة فى المجال الصحى.

وشدد رئيس الوزراء على أن الهدف من اجتماعات المتابعة الدورية لموقف تنفيذ الأعمال هو العمل على سرعة الانتهاء من المرحلة الأولى، وتشغيلها لخدمة مرضى الأورام فى مصر.

المؤشرات الاقتصادية
أسعار الذهب
سعر صرف الدولار
أسعار الاسهم
أخبار العقارات
وظائف البنوك
منتجات البنوك