إطلاق قناة “تايم سبورت” الناقل الرسمي المحلي لكأس الأمم الأفريقية

أطلقت مجموعة إعلام المصريين بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام “ماسبيرو”، قناة “تايم سبورت” الناقل الرسمي المحلي لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تٌقام في مصر يونيو المقبل.

وقالت مجموعة “إعلام المصريين” في بيان لها، إن إطلاق القناة يمثل “ثمرة” تعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام؛ بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصرى.

وأضافت أن المشاهدون سيتمكنون من متابعة مباريات البطولة وتغطية البطولة من داخل الملعب أو كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل يعتبر أفضل عناصر العمل الإعلامي الرياضي.

ووفقا للبيان يضم فريق عمل قناة “تايم سبورت” كلا من: أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر، وحسن شحاتة، طه إسماعيل، حسني عبد ربه، وحازم إمام عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور، وحاتم بطيشة، وأيمن الكاشف، وعصام عبده، ومحمد رمضان ، وطارق الأدور، وشيماء صابر، وفرح علي، وكريم رمزى، وأحمد عز، وكريستين رياض، يحيى حمزة، وميريكل نصيف ، وفتح الله زيدان، وعمرو جميل.

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، إن قناة “تايم سبورت” ستكون إضافة حقيقة على مستوى الشكل والمحتوى الرياضى، وحجر زاوية في تطوير المحتوى الرياضي المقدم عبر التليفزيون المصري، بتعاون الخبرات الموجودة فى كلا المؤسستين من أجل استعادة التليفزيون المصري مكانته العريقة.

وقال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن الحكومة المصرية متمثلة في الهيئة الوطنية للإعلام و بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم المصرى قد قامت بتذليل كل العقبات وتوفير كل الإمكانات لظهور هذا العمل بالشكل اللائق ليتمكن جميع المصريين من متابعة منتخبهم و مباريات البطولة.

وبحسب البيان تبث قناة “تايم سبورت” عبر الترددات الأرضية، فضلا عن نسخة فضائية متوفرة على القمر “نايل سات” علي تردد 11449 أفقي.