مشاركة مصرية رفيعة المستوى في فعاليات أكبر معرض عقاري في العالم بفرنسا

يشارك وفد مصري رفيع المستوى، في فعاليات معرض “MIPIM 2019- ميبم 2019″، بمدينة كان الفرنسية، في الفترة من 12: 15 مارس 2019، حيث تشارك الحكومة، ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والقطاع الخاص، في جناح يتضمن مشروعات المدن الجديدة، التي تنفذها الوزارة، والمشروعات التي تنفذها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر.

وأكد المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أن مصر تشارك هذا العام وللمرة الأولى بجناح رسمي في المعرض، يضم مشروعات الوزارة، خاصة مشروعات مدن: العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، وغيرهما، وكذا المشروعات التي تنفذها كبرى الشركات المصرية في مجال التنمية والاستثمار العقاري.

وأوضح عباس أن هذا المعرض، هو أكبر معرض عقاري في العالم، حيث يعد ملتقى لكبار المستثمرين العقاريين على مستوى العالم، وكذا صناديق الاستثمار، ويُعد فرصة كبيرة لتسويق المشروعات المصرية، وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي بالداخل، ويعتبر خطوة نحو تصدير العقار المصري للخارج، باعتباره من أهم السلع التي بدأ الاهتمام مؤخرا بتصديرها للخارج.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الإسكان سبق أن وقعت اتفاقية لمشاركة الدولة المصرية للمرة الأولى بمعرض “MIPIM 2019” العقاري، بمدينة كان الفرنسية.