19% نموا في صافي أرباح “مدينة نصر للإسكان” لتصل إلى 1.11 مليار جنيه في 2018

نمت صافي أرباح شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بنسبة 19% خلال العام الماضي لتصل إلى 1.11 مليار جنيه مقابل 933 مليون جنيه في 2017.

وقالت الشركة في بيان لها، إن نمو الأرباح خلال العام الماضي يعكس نمو عدد الوحدات التي قامت بتسليمها.

وأضافت مدينة نصر للإسكان والتعمير أن الإيرادات المجمعة خلال العام الماضي بلغت 2.78 مليار جنيه، مقابل 2.43 مليار جنيه في العام السابق عليه، وبمعدل زيادة بلغ 14.6%.

وذكرت أن التعاقدات والحجوزات ارتفعت بنسبة 7% لتبلغ 5.5 مليار جنيه خلال العام الماضي؛ بفضل المراحل الجديدة التي تم إطلاقها داخل مشاريع “تاج سيتي”، و”سراي”، بالإضافة إلى تسريع وتيرة إطلاق المرحلة الجديدة بمشروع “تاج سلطان”.

وأشارت إلى أن عدد الوحدات المتعاقد عليها خلال العام الماضي ارتفع إلى 2074 وحدة مقابل 1978 وحدة في 2017.

وقال أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن النتائج التي حققتها الشركة خلال العام الماضي تؤكد مدى سلامة الاستراتيجية التي تبنتها الشركة خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف أن الشركة تتطلع خلال الفترة المقبلة إلى مواصلة تقديم الوحدات السكنية فائقة الجودة بالتوازي مع التوسع بالمراحل غير السكنية بمشروع “تاج سيتي” للمرة الأولى منذ إطلاقه 2012.

وذكر الهيتمي أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تقوم بتطوير ثمانية مشروعات ومراحل رئيسية بمنطقة القاهرة الكبرى، وتضم هذه المشروعات أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية متنوعة بين مختلف مراحل الإنشاء والتصميم.