أفريكسيم بنك: 27 مليار دولار صفقات موقعة على هامش معرض التجارة البينية الأفريقية

قال البنك الأفريقي للتصدير والإستيراد في بيان له، إن مركز تجهيز العمليات التجارية بالمعرض الأفريقي للتجارة البينية، رصد توقيع صفقات تجارية تصل 27 مليار دولار حتى الآن.

وتستضيف مصر المعرض الإفريقى للتجارة البينية فى دورته الأولى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزارة التجارة والصناعة ممثلة فى هيئة تنمية الصادرات المصرية فى مركز مصر للمعارض الدولية وهو من تنظيم البنك الإفريقى للتصدير والإستيراد بالتعاون مع مفوضية الإتحاد الإفريقي.

وبحسب البيان، استضاف المعرض ما يقرب من 1,100 عارض من كافة أنحاء القارة الأفريقية وجميع أنحاء العالم وبحضور 70,000 زائر من إفريقيا وكل دول العالم، كما يقام على هامش المعرض التجاري، المؤتمر الدولى للتجارة الإفريقية لعام 2018.

وقال بينيديكت أوراماه، رئيس مجلس إدارة البنك الإفريقى للتصدير والإستيراد: “نحن فخورون بأن نكون شاهدين على هذا المؤشر الإيجابى لما يمكن أن تحققه اتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية (AfCFTA) فى مجال التجارة البينية داخل القارة، وقد نجح البنك الإفريقى للتصدير والإستيراد فى تسهيل عملية تحول وتكامل الإقتصاد الأفريقى من خلال الجمع بين المشترين والبائعين تحت سقف واحد، فى المعرض الأفريقى للتجارة البينية وهو الأول من نوعه فى القارة السمراء.

المؤشرات الاقتصادية
أسعار الذهب
سعر صرف الدولار
أسعار الاسهم
وظائف البنوك
منتجات البنوك