الإسكان تخطط لطرح 7 آلاف وحدة بمشروع الإسكان الفاخر “JANNA” خلال شهرين

اقتصاد مصر

تخطط وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح 7 آلاف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الفاخر “JANNA” خلال 60 يوما.

قال وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، إن الوزارة تعتزم طرح 7 آلاف وحدة سكنية بالقاهرة الجديدة والشروق و6 أكتوبر وبدر والمنيا الجديدة وعدد من المدن الجديدة، ضمن مشروع “JANNA” للإسكان الفاخر.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، إن وحدات الإسكان الفاخر ستكون بمواصفات ومزايا مختلفة، وأقل من سعر السوق بنسبة 20 %، وستكون الوحدات كاملة التشطيب، والتقديم سيكون عبر الموقع الالكتروني للهيئة، مشيرا إلى أنه سيتم إتاحة تسهيلات في سداد الأقساط لمدة 5 سنوات.

أطلقت وزارة الإسكان، مطلع سبتمبر الجاري، أسم “JANNA” على مشروع الإسكان الفاخر ليصبح بديلا عن المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، في تصريحات سابقة: يبلغ إجمالي الاستثمارات ما يزيد على 3.5 مليار جنيه بمشروع “JANNA” للإسكان الفاخر.

وأوضح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة في بيان سابق: “ يجري تنفيذ 8760 وحدة (365 عمارة) بأرض الجمعيات، كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2 للوحدة بمشروع “JANNA” للإسكان الفاخر، والمشروع يحتوى على حمام سباحة، وناد اجتماعى، فى الكمبوند السكنى. بالاضافة إلى منطقة خدمات”.

المؤشرات الاقتصادية
أسعار الذهب
سعر صرف الدولار
أسعار الاسهم
أخبار العقارات
وظائف البنوك
منتجات البنوك