رئيس الوزراء يلتقى سفير دولة الامارات

تأكيد على قوة العلاقات المشتركة بين القيادتين والشعبين..والاستعداد لعقد اللجنة العليا المشتركة

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السيد جمعة مبارك الجنيبى، سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وفى بداية اللقاء، رحب رئيس الوزراء بالسفير الاماراتى، مشيراً إلى العلاقات المتميزة والروابط المتينة بين قيادتى وشعبى البلدين الشقيقين، وما يتم بذله من جهود مشتركة لدعم وتعزيز سبل التعاون فى كافة المجالات، والتنسيق المستمر فى مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يحقق تطلعات ومصالح البلدين.

واشار الدكتور مصطفى مدبولى إلى مشاركة مصر فى معرض ومؤتمر “سيتى سكيب” العقارى العالمى كضيف شرف، والذى يقام فى دبى بدولة الامارات الشقيقة خلال شهر أكتوبر المقبل، وهو ما سيتح عرض مزيد من الفرص الاستثمارية فى مصر فى سوق العقارات.

من جانبه، قدم السفير الاماراتى التهنئة للدكتور مصطفى مدبولى على توليه مهام رئيس الوزراء، متمنياً له دوام التوفيق وللشعب والدولة المصرية دوام التقدم والرخاء، مؤكداً على عمق العلاقات التى تربط بين البلدين الشقيقين، واستمرار بحث سبل دعم وتعزيز هذه العلاقات والانطلاق بها لمستوى أرحب.

وخلال اللقاء، تمت الاشارة إلى الترتيبات الجارية المتعلقة بالإعداد لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة المصرية الاماراتية، وما عقد من اجتماعات تحضيرية فى ابو ظبى شهدت تفاهمات حول عدد من موضوعات التعاون الثنائى، فضلاً عن عدد من مشروعات الاتفاقيات المقترحة لدعم التعاون بين البلدين فى عدد من المجالات.