“التموين”: انتظام صرف السلع التموينية لشهر يونيو الجاري

قال علي مصيلحي وزير التموين، إن الوزارة استعدت لاستقبال عيد الفطر، ذلك من خلال انتظام صرف السلع التموينية لشهر يونيو الجاري للمواطنين، وتوفير نحو 140 ألف طن من السكر و 136 ألف طن من زيت، فضلأً عن توفير كميات كبيرة من الأرز والمكرونة والمسلى .

واضاف المصيلحي انه سيتم تكثيف طرح اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتي الجملة العامة والمصرية استعدادا لعيد الفطر المبارك، وتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بنفس أسعار المنتجات في الأسواق الأخرى.

ولفت إلى إن هناك تكثيف الحملات الرقابية خلال أيام العيد مع تحديد فترة عمل العاملين، وإلغاء إجازات مفتشي الرقابة مشيرا إلي انه تم تكثيف السلع التي يتم طرحها سواء كانت الأسماك والرنجة، بجانب الرقابة على المنافذ التي تطرح الكعك والبسكويت سواء التابعة للوزارة أو بالقطاع الخاص، كما أنه يمكن تلقى الشكاوى من خلال الخط الساخن للوزارة رقم 19820.

وتابع:” أن الوزارة طرحت الكعك والبسكويت فى منافذ المجمعات الاستهلاكية النيل والأهرام وإسكندرية للمجمعات وكذلك من خلال منافذ الشركة العامة لمخابر القاهرة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، بأسعار مخفضة 20%، مقارنة بنفس أسعار السلع المثيلة في الأسواق الأخرى”.

الإعلانات