تعرف على شروط الحصول على قرض السيارة من المصرف المتحد

يطرح المصرف المتحد تمويلا لاقتناء السيارات بمزايا عديدة منها معدل فائدة تنافسية لتمويل السيارة الجديدة وذلك من خلال برنامج “UB أوتو” من المصرف المتحد.

كما يمتاز قرض السيارة من المصرف المتحد بمرونة في فترة السداد تبدأ من 6 أشهر إلى 6 سنوات، وتمويل يصل إلى 90٪ من قيمة السيارة، ويمكنك تقديم عرض سعر سيارة للمصرف من أي وكيل، بالإضافة إلى أن معدل فائدة خاص للعملاء المحول رواتبهم/أقساطهم طرف المصرف المتحد.

والشرائح المستهدفة تتمثل في: أصحاب المهن الحرة، أصحاب الشركات، الأفراد ذوي الدخول الشهرية، المهن الحرة، الأفراد من أصحاب الشركات، الأفراد ذوي الدخول الشهرية.

والمستندات المطلوبة لأصحاب المهن الحرة وأصحاب رجال الأعمال: كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، والسجل التجاري أو شهادة مزاولة المهنة لأصحاب المهن الحرة، وبطاقة ضريبية سارية وإقرار ضريبي، ومدة السداد 5 سنوات.

والمستندات المطلوبة للعملاء ذو الدخل الشهري: في حالة تحويل الراتب/القسط، خطاب مفردات المرتب، كشف حساب بنكي لمدة 3 شهور أو آخر 3 إيصالات من الراتب الشهري، وتعهد من جهة العمل بتحويل الراتب / القسط، ومدة السداد 6 سنوات.

وفي حالة عدم تحويل الراتب: خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب وآخر 3 إيصالات من الراتب الشهري، وكشف حساب بنكي، ومدة السداد 5 سنوات.

الإعلانات