“الأهلي للصرافة” تفتتح فرعها السابع بمنطقة المقطم

افتتح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري فرعا جديدا لشركة الأهلي للصرافة بميدان النافورة بمنطقة المقطم بالقاهرة.

وبحسب بيان صادر من البنك الأهلي، حضر الافتتاح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وعبد المجيد محى الدين رئيس مجلس إدارة الشركة ونبيل فؤاد عز الدين عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة وأعضاء مجلس إدارة الشركة وقيادات البنك الأهلي ومدير الفرع الجديد والعاملين به.

وقال عكاشة إن شركة الأهلي للصرافة تم إنشاؤها العام الماضي بهدف التوسع واستكمال الخدمات المالية المقدمة من البنك لأهل مصر خاصة في أعقاب قرارات تحرير سعر الصرف .

وأضاف أن الأهلي المصرى لديه اهتمام بالتوسع في الأنشطة المالية غير المصرفية وريادته في هذا المجال، وسبق للبنك تأسيس شركة الأهلي كابيتال والتي تعد الجناح الاستثماري له وكذا شركة الأهلي للتمويل العقاري وشركة الأهلي للتأجير التمويلي ، فضلا عن تأسيس والمساهمة في العديد من الشركات الأخرى كشركة الأهلي للخدمات الطبية والأهلي لاستصلاح وزراعة الأراضي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة إن هناك خطة تستهدف الانتهاء من تشغيل عدد 17 فرعا بحلول نهاية العام الحالي 2018 من إجمالي 50 فرعا سيتم افتتاحها خلال 3 سنوات، وذلك سعيا من إدارة الشركة للوصول الى اكبر عدد من العملاء لتلبية احتياجاتهم.

وأضاف محيي الدين أن الشركة تسير على خطى ثابته مدروسة في إطار خطة موضوعة بعناية تامة حيث تتعامل مع أحدث التقنيات في مجال النظم والمعلومات اضافة إلى تجهيز الفروع وتأثيثها وتأمينها على أعلى مستوى ممكن مع الاهتمام الكامل بالعنصر البشري.