أسعار الصرف في البنوك

تابع معنا على مدار الساعة أسعار الصرف للعملات الاجنبية مقابل الجنية المصري و سعر الدولار في مصر، في جميع البنوك وطوال اليوم تحديث مباشر من البنوك .

وفيما يلي اسعار صرف الدولار الان usd to egp ويمكنك اختيار عملات اخرى مثل  اليورو و الريال السعودي sar to egp لعرض الاسعار مباشرة من البنوك.

اسعار الصرف الان

متوسط سعر الشراء جنيه
متوسط سعر البيع جنيه
أقل سعر للشراء
جنيه
أقل سعر للبيع
جنيه
أعلى سعر للشراء
جنيه
أعلى سعر للبيع
جنيه

ويعتمد سعر الدولار بالسوق المصري على قانون العرض والطلب ويعتبر البنك المركزي المصري المحدد الأساسي للسعر الرسمي لصرف الدولار بالبنوك، بالإضافة إلى المؤثرات التي تؤثر على أسعار العملات صعودا وهبوطا وأسباب نشاط أو تراجع السوق السوداء.

وقد استقر سوق الصرف المصري للجنيه في مقابل العملات بشكل كبير مقارنة بسعره منذ حوالي عامين، متجها للاستقرار في مقابل العملات على المدى القصير، وتراجع تدريجي لأسعارها على المدى المتوسط، بينما يرى محللين ارتفاع للجنيه في مقابل جميع العملات على المدى الطويل.

بينما الان منذ العويم عام 2017 يقوم كل بنك على حده بتحديد سعر صرف الدولار فيه حسب احتياطاته النقدية فتجد سعر الدولار فى بنك مصر يختلف عن السعر فى البنك الاهلى او CIB ويرجع ذلك لحجم الطلب من العملاء على الدولار داخل البنك نفسة واحتياطي النقدي وتعتبر السوق السوداء او السوق الموازي لسعر الدولار هو انعكاس طبيعي لحجم الطلب على العملات.